النقل الحضري في المملكة العربية السعودية – الرياض

فرص تطويرية واستثمارية للمشغلين والمطورين والجهات الحكومية والمستثمرين
الحدث الاستراتيجي رفيع المستوى الوحيد لقطاع النقل العام داخل المدن في المملكة العربية السعودية
 

التق أكثر من 150 رائداً من الصف الأول في مجال تخطيط النقل العام داخل المدن
كن أول من يطلع على فرص وتحديات المشاريع الكبرى الخاصة بالنقل العام داخل المدن في المملكة، بالإضافة إلى دراسات حالة رائدة في هذا المجال من كافة أنحاء العالم، الصفحات

تتوافر الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية

Reserve your seat now »
 



add a caption to the image

صياغة مستقبل مشاريع تطوير النقل العام داخل المدن في المملكة العربية السعودية

تعد أنظمة المواصلات الحديثة جزءاً جوهرياً من مكونات أي مدينة عصرية! ومع ازدياد النمو السكاني، وعدم كفاية البنية التحتية، وارتفاع مستويات الازدحام المروري، أمست مدن المملكة العربية السعودية بحاجة ماسة إلى تحسين المواصلات وظروف الحياة فيها.

وتلتزم الجهات الحكومية والمجالس البلدية الرئيسية بالاستثمار في مشاريع جديدة للنقل العام داخل المدن، حيث تم تخصيص ما يزيد على 5 مليارات دولار لتطوير مشاريع المواصلات في المملكة في عام 2009 وحده.

Download the conference brochure »

 

 ويعد مؤتمر "النقل العام داخل المدن في السعودية 2010" الحدث الوحيد من نوعه في المملكة الذي يجمع تحت مظلته كافة أصحاب القرار في القطاع للاطلاع على أحدث المستجدات المتعلقة بالمشاريع الرائدة التي يتم التخطيط لها في السعودية. كما يتضمن المؤتمر جناحاً لتقديم عروض توضيحية حول دراسات الحالة لأفضل أنظمة النقل العام داخل المدن في كافة أنحاء العالم

Register for the conference »

 

ويستطيع المشاركون في المؤتمر الإطلاع على عمليات التخطيط والتطوير والتنفيذ الناجحة لمشاريع رائدة في كل من سنغافورة، وكندا، والأردن، وإسبانيا، وهولندا، وألمانيا، والولايات المتحدة، والهند، والكويت، والإمارات وغيرها الكثير؛ حيث يستقطب المؤتمر إلى المملكة خبراء النقل العام داخل المدن من كافة أنحاء العالم!
ويجتمع في مؤتمر "النقل العام داخل المدن في السعودية 2010" كافة الجهات الحكومية، وهيئات المواصلات، وشركات التشغيل، وواضعو الخطط والسياسات، والمطورون، والمستثمرون، والمستشارون والخبراء العالميون، لمناقشة احتياجات قطاع النقل العام داخل المدن في السعودية وكيفية تلبيتها.
  • وسواء كنتم مشاركين في هذه السوق سريعة النمو أو تودون المشاركة فيها، فإنه يجدر بكم حضور "مؤتمر النقل العام داخل المدن في السعودية 2010" بين 25-27 يناير 2010 في فندق "ماريوت" بالرياض.
    نتطلع قدماً لاستضافتكم في مؤتمرنا.
    جوردان هوبر
    المدير
    "النقل العام داخل المدن في السعودية 2010"
    من هم المشاركون في المؤتمر؟
    جهات حكومية محلية ووطنية
    هيئات المواصلات
    شركات تشغيل قطاع المواصلات
    شركات التخطيط العمراني
    شركات قانونية واستشارية
    مصارف استثمارية ومؤسسات تمويل
    شركات هندسية وإنشائية
    مصممون ومهندسون معماريون
    مزودو تقنية معلومات وبرمجيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.