مؤتمر (( السير والجولان داخل المدن والمحافظة على البيئة ))

هذا المؤتمر يسلط الضوء على مشكلات ابتعاد الإنسان عن النشاط البدني والاعتماد على السيارة ومخرجات التقنية التي تساعد على عدم الحركة، وأثر التخطيط في تصميم البيئة السكنية . كما يبرز أهمية مشاريع المحافظة على البيئة وحمايتها والقيادة الإدارية الرشيدة لاستدامتها .

مؤتمر : السير والجولان داخل المدن والمحافظة على البيئة خلال الفترة 18 – 23 أبريل 2011م بمدينة أكادير

نفيدكم بأن المعهد العربي لانماءالمدن بالتعاون مع منظمـة اركـان سوس للتنمية والمحافظة على البيئة بولاية جهة سوس ماسه درعه ـ اكادير بالمملكـة المغربيـة ، سوف يعقد مؤتمراً حول موضوع (( السير والجـولان داخل المدن والمحافظـة على البيئـة )) وذلك بمدينة اكادير خلال الفترة 18 – 23 أبريل 2011م .

وتأتي أهمية هذا المؤتمر من ضرورة تسليط الضوء على مشكلات ابتعاد الإنسان عن النشاط البدني والاعتماد على السيارة ومخرجات التقنية التي تساعد على عدم الحركة، وأثر التخطيط في تصميم البيئة السكنية . كما يبرز أهمية مشاريع المحافظة على البيئة وحمايتها والقيادة الإدارية الرشيدة لاستدامتها .

ويهدف المؤتمر إلى تبادل الخبرات والتعرف على مشروعات النشاط البدني والمحافظة على البيئة ودور التخطيط في تنفيذها.

ويسر المعهد دعوة الباحثين والمتخصصين في الجامعات والمراكز البحثية والمنظمات ذات الصلة والمدن والبلديات والأجهزة المعنية في القطاعين العام والخاص لتقديم خبراتهم وتجاربهم . كما نأمل ترشيح من ترون من المسئولين والمختصين للمشاركة سواء بالحضور أو تقديم بحث أو تجربة .. وتجدون برفقه الإطار العام للمؤتمر واستمارة التسجيل .

وفي حال الرغبة في المشاركة ببحث أو تجربة يرجى إرسال الملخص في ما لا يزيد عن 400 كلمة ( أو صفحة واحدة ) مع استمارة التسجيل وقائمة بعناوين الأوراق التي سبق أن أعددتموها حول الموضوع ( إن وجدت ) وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس 2 سبتمبر 2010م حتى يتسنى عرضها على اللجنة العلمية ومن ثم إشعار أصحاب الملخصات المقبولة لإعداد الورقة الكاملة، وفق الجدول الزمني المحدد في الإطار العام . كما نأمل تلقي الترشيحات للمشاركة الحضورية باستيفاء استمارة التسجيل .

ترسل الاستمارة مع المطلوبات على فاكس المعهد رقم: 96614802666+

أو البريد الالكتروني :  audievents@araburban.org

 

الإطار العام

استمارة التسجيل

http://www.araburban.org/AUDI/Arabic/Right/02AUDINews/AUD2507101214MS.htm

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.