TREC سيسكو تطلق قطاع خدمة صناعة العقارات في السعودية

أطلقت شركة سيسكو قطاع العقارات (TREC) المتخصص في المجال العقاري في المملكة العربية السعودية التي تشهد مرحلة ازدهار في قطاعي الإنشاءات والسياحة.
ويوفر القطاع مجموعة من الأدوات الشاملة لتقنية الشبكات تم تصميمها لتلبية مختلف المتطلبات في مجالات السياحة والعقارات والإنشاءات.
بهذه المناسبة، قال د. بدر حمود البدر، مدير عام سيسكو في المملكة العربية السعودية؛ يأتي إطلاق قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية ضمن التزام شركة سيسكو تجاه تطوير صناعة العقارات والسياحة والإنشاءات الوطنية. وتأتي أهمية هذا القطاع كونه يوفر مجموعة من الحلول المثالية التي تمكن صناعة العقارات من التغلب على مختلف التحديات المرتبطة بمستوى الإنتاجية وتعقيدات نظم الاتصال القديمة، وتكاليف الطاقة، وفقدان بعض مصادر الدخل.
ويستند قطاع العقارات (TREC) إلى إحداث التكامل بين نظم تقنية المعلومات ونظم المباني في بيئة موحدة تعتمد على بروتوكول الإنترنت. وتعمل هذه الحلول على تسخير إمكانيات بروتوكول الإنترنت بطريقة تقلب المفاهيم التقليدية لإدارة وإنشاء المباني، كما أنها تستثمر خبرة شركة سيسكو في تقنيات وخدمات الاتصالات الشبكية عبر بروتوكول الإنترنت، وتطبقها في المشاريع العقارية بطريقة تسهم في تخطيط وتصميم ودمج بيانات الحماية وتقنيات الاتصال الصوتي والمرئي لتشييد بناء ذكي.
من جهته، قال عمرو سالم، مدير قطاع العقارات (TREC) في شركة سيسكو؛ بإمكان حلول سيسكو للقطاع العقاري أن تساعد المؤسسات على خفض الإنفاق وتكاليف عمليات التشغيل في المراحل الأولى لأي مشروع عقاري. يضاف إلى ذلك، أنها تعزز قدرة شركات التطوير على المنافسة عبر تمكينها من تقديم خدمات مميزة وأبنية متطورة ومشاريع تتسم بدرجة عالية من السلامة والأمان وتوفير تجربة نوعية، كما أنها تغير من المفهوم التقليدي لإدارة المنشآت العقارية السكنية منها أو التجارية.
وبالنسبة لمالكي العقارات، توفر حلول (TREC) من شركة سيسكو، وسيلة مثالية للتحكم بممتلكاتهم بشكل أفضل كونها متصلة ببعضها من خلال بنية تحتية تقوم على معايير متكاملة تتيح مراقبة وصيانة ومتابعة شؤون العقارات بشكل سهل، على اعتبار أنه يمكن إدارة جميع أنظمة التحكم المنتشرة في تلك المنشآت، من خلال موقع واحد.
وأضاف؛ يمتاز قطاع العقارات (TREC) بتأمين العديد من الفوائد والمزايا المالية، ومصادر جديدة للدخل ليس فقط لقطاع الإنشاءات والخدمات العقارية، بل أيضاً لجهات عديدة، مثل شركات تشغيل الفنادق ومتاجر التجزئة الضخمة والشركات، في قطاعات متعددة تشمل الترفيه والرعاية الصحية، والتعليم، وقطاع الخدمات المصرفية للأفراد.
وعليه، فإن حلول (TREC) تعتبر همزة وصل بين مالكي المبنى والقاطنين وبين كافة المرافق والتطبيقات والخدمات المبتكرة، بما يتيح لهم القيام بالمهام التي يرغبون فيها بشكل أفضل وأسرع وأقل تكلفة.

مجلة الاقتصاد 01/04/2007  العدد 183

تعليق واحد

  1. Thanks alot – your answer solved all my problems after several days struggilng

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.