استبانة العوامل المؤثرة في استخدامات الأراضي التجارية: دراسة حالة مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هذه الاستبانة جزء من دراسة لنيل درجة الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي حيث تهدف الدراسة إلى التعرف على درجة تأثير عدد من العوامل على استخدامات الأراضي التجارية بالمدينة السعودية (طرداً أو جذباً). يشارك في الاستبيان المهتمين بالتخطيط العمراني ويركز على المتغيرات التخطيطية والتصميمية مثل: الموقع , المبنى، والخصائص الديموغرافية والاقتصادية للسكان، وأفضليات التجار وأصحاب الأعمال، واراء المشاركين حول بعض القضايا التخطيطية والاقتصادية والاستراتيجية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هذه الاستبانة جزء من دراسة لنيل درجة الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي حيث تهدف الدراسة إلى التعرف على درجة تأثير عدد من العوامل على استخدامات الأراضي التجارية بالمدينة السعودية (طرداً أو جذباً). يشارك في الاستبيان المهتمين بالتخطيط العمراني  ويركز على المتغيرات التخطيطية والتصميمية مثل: الموقع , المبنى، والخصائص الديموغرافية والاقتصادية للسكان، وأفضليات التجار وأصحاب الأعمال، واراء المشاركين حول بعض القضايا التخطيطية والاقتصادية والاستراتيجية.

نسخة الاستبانه الالكترونية

صفحة دعائية للاستبيان على الفيس بوك

يؤمل أن تساهم الدراسة في اقتراح سياسات للاستخدامات التجارية بالمدينة السعودية لتواكب وتحقق طموحات ومتطلبات المجتمع السعودي المعاصر.
نشكر حسن تعاونك، ولضمان تحقيق أهداف الدراسة نأمل الإجابة على جميع الأسئلة. علماً أن الاستبانه مصممة بحيث لا تأخذ من المشارك أكثر من 10 دقائق وجميع البيانات ستكون سرية وستستخدم فقط لغرض البحث.
شاكر ومقدر حسن تعاونكم وجازاكم الله خيراً.
الباحث

نسخة الاستبانه الالكترونية

3 تعليقات

  1. مجهود ممتاز

  2. Very nice good spots nice gres tsinteresting!

  3. مثل: الموقع , المبنى، والخصائص الديموغر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *